Press Releases

سلطة النقد وشركة الوطنية موبايل توقعان مذكرة تفاهم مشترك

سلطة النقد وشركة الوطنية موبايل توقعان مذكرة تفاهم مشترك

رام الله، 08/09/2013، وقعت سلطة النقد الفلسطينية وشركة الوطنية موبايل مذكرة تفاهم مشترك تتيح للاخيرة فرصة الاستفادة من خدمة نظام الاستعلام على الشيكات الراجعة وبشكل محدود وبما يضمن المحافظة على السرية التامة للبيانات والمعلومات المتعلقة بالشركة وعملائها وفق نصوص القانون والتعليمات المنظمة لذلك.

وقد وقع المذكرة الدكتور جهاد الوزير، محافظ سلطة النقد، والسيد فايز الحسيني، الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل في مبنى سلطة النقد. وستساهم هذه المذكرة باثراء قاعدة البيانات الخاصة بنظام المعلومات الائتمانية لما في ذلك من منفعة عامة تعود على المجتمع باعتبار سلطة النقد تشرف على إدارة وتنظيم عمل مكتب المعلومات الائتمانية الذي يضم قاعدة بيانات شاملة.

وتتيح المذكرة تبادل البيانات والاستفادة من خدمة الاستعلام على النظام، كما ستقوم سلطة النقد بموجب المذكرة بتدريب موظفي الوطنية موبايل على الامور المتعلقة بخدمة النظام وذلك من خلال تنظيم الدورات التدريبية للموظفين، وستتولى شركة الوطنية موبايل تجهيز الانظمة الآلية لتلبية متطلبات الربط مع سلطة النقد للتمتع بالخدمة.

يأتي توقيع هذه المذكرة ضمن الجهود المشتركة الهادفة لتعزيز السلامة والاستقرار الماليين في فلسطين، حيث تجري سلطة النقد حالياً اتصالاتها للتنسيق مع بقية كبرى شركات الاتصالات الارضية والخلوية للاستفادة من الخدمة وذلك حماية للاقتصاد الوطني بتوفير الادوات اللازمة لتحقيق ذلك.

Previous Article سلطة النقد تنظم معرضاَ بعنوان نحو بيئة افضل
Next Article المحافظ يرعى حفل توقيع إنشاء شركة أكاد للتمويل
Print
7311

Theme picker