Press Releases

سلطة النقد تنظم معرض "وطني أولاً"  لدعم المنتجات والصناعات الوطنية

سلطة النقد تنظم معرض "وطني أولاً" لدعم المنتجات والصناعات الوطنية

رام الله، 2/2/2015، افتتح اليوم الدكتور جهاد خليل الوزير – محافظ سلطة النقد، معرضاً لدعم المنتجات والصناعات الوطنية بعنوان "وطني أولاً"، نظمته سلطة النقد بالتعاون مع الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية في مقرّيّها بكل من رام الله وغزة، بهدف تعزيز التواصل الداخلي والمسؤولية الاجتماعية ولدعم وتشجيع المنتجات والصناعات الوطنية.

وأشار الوزير، لأهمية تنظيم مثل هذه المعارض للتعريف بالمنتجات والصناعات الوطنية ومدى جودتها، ولتشجيع هذه المصانع والشركات المحلية ودعمها على المضي قدماً في السوق الفلسطينية.

وحضر المعرض موظفو سلطة النقد الذين اطلعوا على محتوياته من مواد تنظيف ومستحضرات طبية ومستحضرات تجميل وملابس وأحذية وحقائب وإسفنج، معربين عن إعجابهم بمستوى وجودة المنتجات وإتاحة الفرصة لإمكانية الشراء المباشر وبأسعار مقبولة.

وتقدم السيد بسام ولويل، رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية بالشكر الجزيل لسلطة النقد على اهتمامها بدعم وتشجيع الصناعات الوطنية، حيث يعتبر الاتحاد المؤسسة الوطنية التي تمثل القطاعات الصناعية الفلسطينية ويضم في عضويته ستة عشر اتحاداً تخصصياً في فلسطين.

يشار إلى أن سلطة النقد دأبت على إطلاع موظفيها على تطورات وإبداعات المجتمع الفلسطيني من خلال إقامة معارض وفعاليات داخلية شملت التراث الفلسطيني والفن التشكيلي ومشاريع ومنجزات ذوي الاحتياجات الخاصة.
Previous Article خبر صحفي
Next Article خبر صحفي
Print
8104

Theme picker