Press Releases

سلطة النقد تعقد ندوة توعية مصرفية لطلبة كلية إدارة المال والأعمال في جامعة فلسطين في غزة

سلطة النقد تعقد ندوة توعية مصرفية لطلبة كلية إدارة المال والأعمال في جامعة فلسطين في غزة

نظمت سلطة النقد ندوة توعية مصرفية بالتعاون مع كلية إدارة المال والأعمال في جامعة فلسطين وذلك في إطار البرامج والأنشطة التوعوية التي أطلقتها سلطة النقد ضمن استراتيجياتها الهادفة إلى زيادة التثقيف المالي والوعي المصرفي لدى فئات المجتمع بما يشمل ذلك طلاب المدارس والجامعات، وقد رحب د. سالم درويش عميد كلية إدارة المال والأعمال بوفد سلطة النقد وأشاد بمثل هذه الندوات التوعوية وأهميتها لطلبة الجامعات وخاصة طلبة كلية إدارة المال والأعمال.

تناولت الندوة التي نظمتها دائرة علاقات الجمهور وانضباط السوق في سلطة النقد عرضا مفصلاً حول مهام وأهداف سلطة النقد وبيئتها التشريعية وخصوصاً قانوني سلطة النقد والمصارف والإطار الرقابي والتنظيمي لعملها والقطاعات التي تنظمها وتشرف عليها، كما وتم التطرق إلى خصائص وفوائد مجموعة النظم الآلية التي أطلقتها سلطة النقد في السنوات الأخيرة.

في نهاية الندوة تمت الإجابة عن كافة الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الطلبة، وتم توزيع مواد تثقيفية وإرشادية عليهم.

الجدير بالذكر بأن سلطة النقد أنهت بالفترة القريبة الماضية فعاليات الأسبوع المصرفي الثاني للأطفال والشباب الذي امتدت فعالياته بين تاريخي 16-21/03/2013، والذي هدف إلى توعية طلبة المدارس بالشؤون المصرفية والخدمات التي تقدمها المصارف التي ستساعدهم على التخطيط الأمثل لمستقبلهم.

Previous Article سلطة النقد تتخذ إجراءات تحفيزية لتطوير وتعزيز فرص إقراض المنشآت الصغيرة والمتوسطة
Next Article إعلان نتائج مؤشر سلطة النقد لدورة الأعمال لشهر نيسان 2013: ارتفاع قيمة المؤشر في الضفة الغربية مقابل تراجعه في قطاع غزة
Print
12799

Theme picker