بيانات صحفية

د. جهاد الوزير يزور محافظة نابلس ويلقي محاضرة حول تطورات خطه التحول إلى بنك مركزي في جامعة النجاح

د. جهاد الوزير يزور محافظة نابلس ويلقي محاضرة حول تطورات خطه التحول إلى بنك مركزي في جامعة النجاح

ألقى الدكتور جهاد الوزير محافظ سلطة النقد اليوم الاثنين 25 نيسان 2011م محاضرة في جامعة النجاح بمدينة نابلس بحضور رئيس الجامعة الدكتور رامي الحمد الله وعدد من أساتذة الجامعة وطلابها.

وتناول الدكتور الوزير في محاضرته تحت عنوان "سلطة النقد نحو البنك المركزي" إنجاز سلطة النقد متطلبات تحولها إلى بنك مركزي عصري وكامل الصلاحيات وذلك بشهادة صندوق النقد الدولي الذي تضمن تقريره الأخير الشهر الماضي استكمال كل المتطلبات حسب المواصفات الدولية الفضلى لتكون بنكاً مركزياً عصرياً.

وكان الدكتور الوزير استهل زيارته لنابلس بزيارة للمحافظة والاجتماع بمحافظ نابلس اللواء جبريل البكري الذي أطلع الدكتور الوزير على الوضع في المحافظة من النواحي المختلفة وخاصة الاقتصادية منها.

كما زار المحافظ الوزير بلدية نابلس والتقى فيها رئيس البلدية السيد عدلي يعيش الذي أطلعه بدوره على خطط البلدية وإنجازاتها وتبادل معه الآراء حول الوضع الاقتصادي، كما وقام برفقة رئيس البلدية في جولة داخل المدينة نفقد من خلالها بعض المشاريع القائمة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي يقوم بها الدكتور الوزير للمحافظات الفلسطينية المختلفة والاطلاع على أوضاعها الاقتصادية واحتياجاتها في هذا الجانب.

Previous Article "PMA" a Unique Success Story
Next Article د. جهاد الوزير يترأس اجتماع المكتب الدائم لمجلس محافظي البنوك المركزية ومؤسسات النقد العربية، ويزور مصرف الإمارات المركزي
Print
5822

Theme picker