Press Releases

محافظ سلطة النقد يستقبل اللواء حازم عطا الله

محافظ سلطة النقد يستقبل اللواء حازم عطا الله

إستقبل الدكتور جهاد خليل الوزير، محافظ سلطة النقد الفلسطينية، اللواءَ حازم عطا الله، مدير عام الشرطة الفلسطينية، حيث أطلع الوزير ضيفه على تطورات الجهاز المصرفي الفلسطيني وما تم تحقيقه من نمو خلال السنوات الاخيرة، وأشاد الوزير خلال لقائه بضيفه بدور جهاز الشرطة الفلسطينية المتمثل بتعزيز السلم الأهلي من خلال تحقيق الأمن المطلوب لنمو العجلة الاقتصادية والمالية والمصرفية. كما تحدث عن دور سلطة النقد بالتوعية المصرفية والمالية للعاملين بجهاز الشرطة، بالاضافة للجهود التي بذلتها للمساهمة بتحقيق الأمن الاقتصادي والتي كان آخرها تأسيس مؤسسة لضمان ودائع المواطنين الفلسطينيين المدخرة بالبنوك العاملة في فلسطين. 

بدوره، أثنى اللواءُ عطا الله على سلطة النقد ودورها بالحفاظ على الاستقرار المالي في فلسطين، وأكد على دور الشرطة الفلسطينية بالقيام بدورها لما فيه تعزيز الأمن والاستقرار، كما أثنى على الشراكات المجتمعية مع المؤسسات الوطنية، واصفاً هذه الشراكات بالحيوية نظراً لدورها التكاملي. وإستعرض عطا الله إنجازات الشرطة الفلسطينية التي تم تحقيقها خلال الاعوام الماضية مشيراً الى التحديات التي تعيق عملها، مؤكداً على المضي قدما بأداء الواجب بمهنية لخدمة المواطن الفلسطيني.  

تأتي هذه الزيارة ضمن برامج التعاون المشترك بين سلطة النقد والشرطة الفلسطينية والهادفة لتعزيز السلامة والأمن للمجتمع الفلسطيني.

Previous Article سلطة النقد تعقد محاضرة توعية مصرفية بلغة الإشارة
Next Article سلطة النقد الفلسطينية تبدأ بالمرحلة الثانية من مشروع تطبيق مقررات بازل (II)/(III)
Print
6081

Theme picker