Press Releases

سلطة النقد تستضيف مجموعة من أبناء موظفيها ضمن فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب 2015

سلطة النقد تستضيف مجموعة من أبناء موظفيها ضمن فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب 2015

رام الله، 17/03/2015، استضافت سلطة النقد ضمن فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب 2015، ، مجموعة من أبناء موظفيها من جيل عشرة أعوام فما فوق في كل من رام الله وغزة، وذلك بهدف تعزيز توعيتهم المالية والمصرفية باعتبارهم من الشريحة المستهدفة، بالإضافة إلى أهمية تعزيز روح الفريق والتواصل بين الموظفين.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من معالي المحافظ  د. جهاد الوزير بأبنائنا الطلبة وأهاليهم، ومن ثم قدم السيد علي فرعون – مدير دائرة علاقات الجمهور وانضباط السوق، عرضاً تقديمياً حول الأسبوع المصرفي. وبعد ذلك تم عرض فيلم عن الاسبوع المصرفي للعام 2014.

 واصطحب الموظفون أبناءهم في جولة على مكاتبهم، تم خلالها الشرح للأبناء عن مهام وعمل الآباء والأمهات في سلطة النقد.

وتستمر فعاليات الأسبوع المصرفي على مدار أسبوع من 15-19/03/2015، يتم خلالها تنظيم زيارات المدارس لفروع البنوك للاطلاع على أعمال البنك عن كثب.

كما ويتم أيضاً تنظيم زيارات لموظفي البنوك على المدارس لتقديم الشرح حول أعمال البنوك والخدمات التي تقدمها لمعتمديها ضمن خطة سلطة النقد الهادفة إلى زيادة الوعي المصرفي وتعزيز الاشتمال المالي في فلسطين. 

يشار إلى أن سلطة النقد بادرت إلى تنظيم الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب منذ عام 2012، والذي يعقد بالتزامن مع فعاليات الاحتفال السنوي العالمي بالأسبوع المصرفي للأطفال والشباب في 16 آذار من كل عام، بهدف تعزيز الثقافة المالية والمصرفية لدى أوسع شرائح المجتمع خاصة جيل الأطفال والشباب، ومساعدتهم على التحضير والاستعداد لصناعة مستقبلهم المالي والاقتصادي بحكمة.

Previous Article سلطة النقد الفلسطينية تطلق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب 2015
Next Article The Monthly PMA Business Cycle Index (PMABCI) – March 2015
Print
6195

Theme picker