بيانات صحفية

محافظ سلطة النقد يشارك في افتتاح فرع الخدمة الذاتية للبنك العربي

محافظ سلطة النقد يشارك في افتتاح فرع الخدمة الذاتية للبنك العربي

شارك محافظ سلطة النقد د. فراس ملحم بافتتاح فرع الخدمة الذاتية للبنك العربي، الجديد والأول من نوعه في فلسطين، وذلك بحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام ورئيس الغرفة التجارية السيد عبد الغني العطاري، ووكيل وزارة الداخلية السيد يوسف حرب، وعدد من ممثلي المؤسسات المصرفية والمالية.
وفي كلمته خلال حفل الافتتاح قال محافظ سلطة النقد أن افتتاح فرع الخدمة الذاتية للبنك العربي في فلسطين يعد تطوراً نوعياً في الخدمات المصرفية الرقمية والتي تعتمد على التكنولوجيا في تنفيذ العمليات المالية، مشيراً إلى توافق ذلك مع رؤية سلطة النقد واستراتيجياتها الهادفة إلى التحول الرقمي والتكنولوجيا المالية.
وتقدم المحافظ بالشكر للبنك العربي وإدارته على جهودهم في تطوير الخدمات المصرفية في فلسطين ومواكبتها لتطورات التكنولوجيا المالية بالتوازي مع تلبية احتياجات ورغبات الجمهور بما يعزز من الشمول المالي ووصول الخدمات المصرفية لكافة شرائح المجتمع.
والجدير ذكره أن فرع الخدمة الذاتية الجديد هو الفرع رقم 34 للبنك العربي في فلسطين ويقدم مجموعة متكاملة وشاملة من الخدمات المصرفية التي تدار ذاتياً بمنتهى السهولة والأمان، حيث يتوفر فيه جهازا صراف آلي تفاعلي وجهازا صراف آلي تقليدي وجهاز الخدمة الذاتية Kiosk الذي يوفر خدمات طلب واستبدال البطاقات بشكل فوري، إضافة إلى شاشات الاستعلام الرقمية.

 

Previous Article سلطة النقد تطلق المنصة الإلكترونية الأولى في فلسطين "منشأتي " لدعم وتنمية المشاريع
Next Article تطلق خدمة بوابة الدفع الإلكترونية MEPS برعاية ومشاركة محافظ سلطة النقد شركة
Print
1044

Theme picker