بيانات صحفية

سلطة النقد وبلدية نابلس تبحثان التعاون في مجال الدفع الإلكتروني والتحوّل الرقمي

سلطة النقد وبلدية نابلس تبحثان التعاون في مجال الدفع الإلكتروني والتحوّل الرقمي

بحثت سلطة النقد وبلدية نابلس، سبل تعزيز الدفع الإلكتروني والتحول الرقمي وحث المواطنين على التسديد الإلكتروني للمستحقات من الرسوم والفواتير الخاصة بالخدمات التي تقدمها البلدية، وذلك من خلال نقاط البيع أو المواقع والتطبيقات الإلكترونية الخاصة بالبنوك وشركات خدمات الدفع الإلكتروني.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد، اليوم في مقر بلدية نابلس، بين مدير دائرة الاستقرار المالي السيد إياد زيتاوي، ونائب رئيس البلدية د. حسام الشخشير وعدد من مدراء البلدية.

وأكد السيد زيتاوي خلال اللقاء على جهوزية سلطة النقد للتعاون وتقديم الدعم لبلدية نابلس، لتطوير أنظمة ووسائل الدفع الإلكتروني في البلدية، وتشجيع مختلف شرائح المجتمع لاستخدام خدمات الدفع الإلكتروني في إنجاز معاملاتهم المالية. كما وأشاد الزيتاوي بمستوى الجاهزية لدى بلدية نابلس والجهود المبذولة من طرفهم للارتقاء بالخدمات للمواطنين.

من جانبه أشاد نائب رئيس البلدية د. حسام الشخشير بجهود سلطة النقد في مواكبة التطورات في مجال التكنولوجيا المالية وتعزيز آليات استخدام وسائل الدفع الإلكتروني، مؤكداً على استعداد بلدية نابلس للتعاون مع سلطة النقد والقطاع المصرفي في هذا المجال، بهدف توفير أدوات دفع الكتروني حديثة تسهل على المواطنين إتمام معاملاتهم المالية بتكلفة أقل وبكل سرِعة وسهولة وأمان.

Previous Article سلطة النقد تفتتح سلسلة تدريبات من خلال منصة منشأتي لدعم ورفع قدرات أصحاب وصاحبات المشاريع
Next Article سلطة النقد تُصدر تعليمات بتأجيل تطبيق تعليمات الرسوم والعمولات الجديدة إلى الأول من شهر أيار القادم
Print
841

Theme picker