بيانات صحفية

سلطة النقد تعقد سلسلة ندوات في التوعية المصرفية لطلبة المدارس في قطاع غزة

سلطة النقد تعقد سلسلة ندوات في التوعية المصرفية لطلبة المدارس في قطاع غزة

نظمت سلطة النقد سلسلة لقاءات في التوعية المصرفية في قطاع غزة، واستهدفت طلبة المدارس المتوسطة والثانوية في هذه الندوات والورش التوعوية وذلك بالتعاون مع إدارات المدارس.

وشملت الجولات التوعوية مدارس المجد النموذجية والروم الأرثوذكس في مدينة غزة ومدارس دار الفضيلة والمستقبل في مدينة رفح ومدرسة الشروق في مدينة خان يونس ومدرسة الزهراء في مدينة النصيرات، ومدرسة عباد الرحمن في مدينة جباليا. وذلك ضمن إطار البرامج والأنشطة التوعوية التي أطلقتها سلطة النقد ضمن استراتيجيتها الهادفة إلى رفع مستوى الثقافة المصرفية والوعي المصرفي لدى مختلف فئات المجتمع.

وتناولت اللقاءات التثقيفية التي نظمتها دائرة علاقات الجمهور وانضباط السوق في سلطة النقد عرضاً مفصلاً حول مهام وأهداف سلطة النقد والإطار الرقابي والتنظيمي لعملها والقطاعات التي تشرف عليها والمفاهيم المصرفية الأساسية، كما تم التطرق إلى خصائص وفوائد مجموعة النظم الآلية التي أطلقتها سلطة النقد خلال السنوات الأخيرة.

وفي ختام اللقاءات التثقيفية، تمت الإجابة عن أسئلة واستفسارات الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية كما تم توزيع مواد تثقيفية وإرشادية عليهم.

Previous Article سلطة النقد الفلسطينية والإحصاء الفلسطيني يعلنان نتائج مسح الاستثمار الأجنبي للمؤسسات الفلسطينية لعام 2011
Next Article سلطة النقد تنظم اعتصاماً تضامنياً مع أهلنا في غزة
Print
11567

Theme picker