بيانات صحفية

سلطة النقد الفلسطينية تشارك في يوم التوظيف السنوي بجامعة بيرزيت

سلطة النقد الفلسطينية تشارك في يوم التوظيف السنوي بجامعة بيرزيت

شاركت سلطة النقد الفلسطينية في يوم التوظيف السنوي الذي نُظم في جامعة بيرزيت، بهدف تعزيز فرص العمل وتطوير القدرات في قطاع الخدمات المالية، بحضور عدد كبير من الخريجين الجدد والشباب المهتمين بالانضمام إلى سوق العمل.

وتعكس مشاركة سلطة النقد الفلسطينية في هذا الحدث التزامها بتعزيز فرص العمل وتطوير المواهب من الخريجين الجدد والمميزين، للعمل في قطاع الخدمات المالية، كما تسلط الضوء أيضاً على أهمية برنامج أكاديمية سلطة النقد الفلسطينية للخريجين الجدد.

وأوضحت سلطة النقد الفلسطينية من خلال مشاركتها اهتمامها بالخريجين الجدد والتزامها بتوفير فرص تدريب وعمل متناسبة مع قدراتهم وطموحاتهم، واستثمارها في مواهب الشباب وتطوير قدراتهم، مما يساهم في تعزيز القطاع المالي والمصرفي وتحقيق التنمية الاقتصادية في فلسطين.

يذكر أن أكاديمية سلطة النقد تم إنشاؤها مؤخراً لبناء قدرات الخريجين الجدد من خلال التدريب المتخصص النظري والعملي في عدة مجالات ولعدة تخصصات أهمها الاقتصاد والعلوم الإدارية بفروعها، وتكنولوجيا المعلومات بفروعها، وتخصص القانون، ويوفر البرنامج فرصاً لاكتساب المعرفة والمهارات اللازمة للعمل في قطاع الخدمات المالية.

Previous Article أعضاء مجلس إدارة سلطة النقد الفلسطينية الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام السيد الرئيس
Next Article محافظ سلطة النقد يزور غرفة تجارة نابلس ويلتقي مع ممثلي القطاع الخاص
Print
1236

Theme picker