13.2

تكمن أهمية هذا المؤشر في توفير معلومات آنية حول وضع الاقتصاد، وبالتالي مساعدة سلطة النقد في رسم السياسات النقدية الملائمة دون الحاجة لانتظار صدور المؤشرات الاقتصادية الكلية التي عادة ما تحتاج إلى فترة زمنية أطول.


| http://www.facebook.com/PMAuthority

| http://www.twitter.com/PMAuthority    

| http://www.youtube.com/PMAuthority

تشتمل صفحة الفيس بوك على معلومات حول التعاميم الصادرة للبنوك والصيارفة ومؤسسات الاقراض المتخصصة وغيرها من الرسائل التي تسعى سلطة النقد لإيصالها لجمهورها الواسع من التجار والمتعاملين بالشيكات وذلك لتوعية الجمهور بالسبل المثلى للإستفادة من الجهاز المصرفي وخدماته، علماً أن عدد مستخدمي الفيس بوك في فلسطين قد اقترب من المليون مستخدم وهي نسبة مرتفعة عالميا مقارنة بعدد السكان.

 

تشتمل صفحة اليوتيوب على مواد فلمية لمقابلات مصورة لبرامج وورش عمل وخدمات وفعاليات سلطة النقد والتي تم تنظيمها كالمؤتمرات المصرفية وأسابيع التوعية المالية والمصرفية السنوية والاخبار المصورة والتغطية الاعلامية لفعاليات سلطة النقد.

 

تشتمل صفحة التويتر للتواصل مع مستخدمي هذه الوسيلة محلياً وخارجيا، خاصة وأن بعض الخدمات التي تقدمها سلطة النقد والجهاز المصرفي تتعلق بالفلسطينيين المقيمين في الخارج والراغبين بالاستفادة من التقنيات المتطورة التي تم إدخالها على الجهاز المصرفي لتسهيل تحويل النقود كنظام رقم الحساب المصرفي الدولي (الايبان) وغيره. 



فيلم سلطة النقد الفلسطينية

مقاطع فيديو

خدمة مقارنة الرسوم والعمولات

الخدمات المصرفية الإلكترونية

الميزانية




 

 

 

 الإدخار
 

تقارير صحفية

 

مقابلات صحفية

 البنوك

ملفات صوتية