13.2

تكمن أهمية هذا المؤشر في توفير معلومات آنية حول وضع الاقتصاد، وبالتالي مساعدة سلطة النقد في رسم السياسات النقدية الملائمة دون الحاجة لانتظار صدور المؤشرات الاقتصادية الكلية التي عادة ما تحتاج إلى فترة زمنية أطول.


إخلاء مسؤولية


يتم تحديث ومراجعة هذا الموقع باستمرار، وتتخذ سلطة النقد الفلسطينية تدابير معقولة لضمان نوعية البيانات والمعلومات الأخرى المتوفرة على هذا الموقع، إلا أنها في الوقت نفسه لا تضمن ولا تتحمل أية مسؤولية عن دقتها وعن أي حذف أو أخطاء نتيجة لأسباب فنية، وعن توقيت أو اكتمال أو ملائمة المعلومات المتوفرة في هذا الموقع لأي غرض محدد.

ولهذا تعتبر أية استنتاجات يتوصل إليها المستخدم من المعلومات المبينة هنا رأيه الخاص ولا تنسب إلى سلطة النقد الفلسطينية، كذلك فإن سلطة النقد الفلسطينية غير مسؤولة بالكامل عن أي ضرر أو أذى يحدث نتيجة لاستخدام المعلومات المنشورة في هذا الموقع. تحتفظ سلطة النقد الفلسطينية بالحق في حذف أو تعديل أية معلومات منشورة في هذا الموقع جزئياً أو كلياً ودون إشعار مسبق.

يمكن استخدام المعلومات المنشورة في هذا الموقع بحرية لأغراض غير تجارية طالما يتم الاستشهاد بالمصدر، كما يمكن تأسيس روابط إلى موقع سلطة النقد الفلسطينية من الموقع الخاص بك، لكن ينبغي تذكر أن المسؤولية عن عمل الروابط أو تعطيلها تقع على عاتق منشئ الرابط، وإضافة لذلك توفر سلطة النقد الفلسطينية روابط ذات علاقة للمعلومات المنشورة خارج موقعها كمصدر إضافي للمستخدمين، إلا أن سلطة النقد الفلسطينية لا تؤيد أية آراء يتم إبداؤها أو منتجات أو خدمات تعرضها المؤسسات المتصلة بموقعنا.

استخدام اسم وشعار سلطة النقد الفلسطينية

تعتبر الصور والرسومات البيانية والشعارات الرقمية الخاصة بسلطة النقد الفلسطينية ملكاً لها ولا يجوز استخدامها لأي غرض دون إذن مسبق.