بحضور معالي المحافظ.. مجموعة بنك فلسطين تكرم وزيرة الصحة وتتبرع بـ 1.5 مليون شيكل لوزارة الصحة لمواجهة جائحة فيروس كورونا

بحضور معالي محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا، كرمت مجموعة بنك فلسطين المالية معالي وزيرة الصحة الدكتورة مي كيلة، وذلك تقديراً لجهودها وجهود الوزارة والطواقم الطبية خلال أزمة فيروس كورونا. وجاء هذا التكريم على هامش توقيع اتفاقية لدعم وزارة الصحة مقدم من المجموعة بقيمة 1.5 مليون شيكل من خلال صندوق وقفة عز، حيث رفعت المجموعة مساهمتها لمواجهة هذه الأزمة إلى 8 مليون شيكل، منها 5 مليون شيكل من خلال صندوق وقفة عز. 
وجرت مراسيم توقيع الإتفاقية وتكريم الوزيرة في مقر المركز الرئيسي للإدارة العامة لبنك فلسطين في مدينة رام الله بحضور السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس إدارة المجموعة، والسيد طلال ناصر الدين رئيس صندوق وقفة عز، والسيد رشدي الغلاييني مدير عام بتك فلسطين. 
وقد أشاد معالي محافظ سلطة النقد بالإدارة الحكيمة للأزمة من قبل الحكومة الموقرة بتوجيهات ورعاية فخامة الرئيس حفظه الله، وقد كانت وزارة الصحة وعلى رأسها معالي الوزيرة د. مي كيلة في قلب الحدث، حيث كان للإجراءات التي اتخذتها منذ اليوم الأول الأثر الإيجابي والفعال في حصر انتشار الفيروس وشفاء عدد كبير من المصابين، مقدماً الشكر الجزيل لمعالي الوزيرة وطاقم الوزارة، وجميع الجهات التي أسهمت في هذا النجاح.
وتقدم معالي المحافظ بالشكر الجزيل لبنك فلسطين على توقيع هذه الاتفاقية مع وزارة الصحة ومبادراته المتعددة وإحساسه العالي بالمسؤولية تجاه شعبنا ووطننا. وأثنى معالي المحافظ على الجهاز المصرفي الفلسطيني ومساهماته لصندوق وقفة عز ودعم القطاعات المتضررة من جائحة كورونا وذلك من منطلق وطني وإنساني وكونه احد أعمدة الاقتصاد الفلسطيني. 
وتمنى معالي المحافظ للجميع السلامة وموفور الصحة والعافية، في ظل هذه الظروف الصعبة على شعبنا والعالم أجمع، وأن يزيل الله هذه الغمة عن البشرية جمعاء، في أقرب وقت.
 

تصنيفات: بنوك, سلطة النقد الفلسطينية

كلمات مفتاحية: