الخصوصية

الشروط والأحكام

  • مقدمة
    • يرجى قراءة شروط وأحكام الاستخدام هذه ("الشروط") بعناية، لأنها تحكم وصولك و/أو استخدامك و/أو اشتراكك في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا (الاسم) ("التطبيق")، أو أي نسخة محلية منه وخدمات العملاء عبر الإنترنت أو الهاتف، أو أي نقطة وصول أخرى نوفرها أو يتم إتاحتها لك من خلال مزودي الطرف الثالث بأي شكل من الأشكال، وتخضع للشروط وسياسة الخصوصية التالية، والتي تم ادراجها بالإشارة إليها هنا، أو سيتم ادراجها في أي وقت.

 

  • من خلال الوصول إلى التطبيق، في هذه الحالة وكل الحالات الأخرى، سيعتبر أنك قبلت الشروط التي تنطبق على استخدامه وعلى المرافق و/أو الخدمات التي يقدمها التطبيق ("الخدمة/الخدمات"). وبالتالي، الموافقة على الالتزام قانونا بهذه الشروط. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، فيجب عليك عدم استخدام التطبيق ("الخدمة / الخدمات") أو الوصول إلى أي محتوى.

 

  • باستخدام التطبيق/الخدمات، فأنت ملزم باللجوء إلى التحكيم بشكل فردي لحل أي نزاعات أو مطالبات أو خلافات، بينك وبيننا، تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال بهذه الشروط أو العلاقة معنا كمستخدم لخدمتنا، بدلا من محاكمات هيئة المحلفين أو أي إجراءات قضائية أخرى، أو الدعاوى الجماعية من أي نوع.

 

  • أي إشارة إلى ("اسم التطبيق" و "نحن" و "لنا" و "الخاص بنا")، أو أي إشارة من هذا القبيل، هي إشارة إلى (سلطة النقد الفلسطينية).

 

  • يجوز لنا تحديث هذه الشروط في أي وقت، لتعكس التغييرات في خدماتنا. سنقوم بإعلامك بهذه التغييرات عن طريق البريد الإلكتروني أو رسالة نصية أو إشعار بارز آخر ضمن الخدمة أو أي وسيلة معقولة. يعد استخدامك للخدمة بعد أي تغييرات تطرأ على هذه الشروط بمثابة موافقة على هذه التغييرات. إذا كنت لا ترغب في الاستمرار في استخدام الخدمة بموجب الشروط المحدثة، يمكنك إنهاء حسابك عن طريق الاتصال بنا.

1.الخدمة

  1. الاستخدام المقبول لخدمتنا
  2. يجوز لمستخدم خدمتنا؛ بما في ذلك أي استخدام من قبل أي شخص /كيان أو نيابة عن أي مستخدم ("أنت" و "المستخدم" و "الخاص بك" و "نفسك")، استخدام الخدمة فقط لاستخدامه الشخصي. أي إشارة إلى ("أنت" و "المستخدم" و "الخاص بك" و "نفسك") يجب أن تشير أيضا إلى أي شخص/ كيان تقوم، بشكل مباشر أو غير مباشر، بالإفصاح عنه أو مشاركته مع أي معلومات تم الحصول عليها من الخدمة. يجب أن تشمل هذه الإشارة أيضا أي شخص /أشخاص ممن يصلون إلى الخدمة أو يستخدمونها باستخدام جهازك وحسابك و /أو شبكة الإنترنت خاصتك.

 

  1. تخضع أهليتك للحصول على خدمات معينة للقرار النهائي الصادر من قبلنا. نحن نحتفظ بالحق في سحب أو تعديل أي وجميع محتويات التطبيق والخدمات التي نقدمها دون سابق إنذار لك. لن نكون مسؤولين تجاهك إذا كانت الخدمة غير متوفرة لأي سبب من الأسباب في أي وقت أو لأي فترة.
  2. يسمح بالوصول إلى خدمتنا على أساس مؤقت، ويجوز لنا من وقت لآخر، ووفقا لتقديرنا الخاص، تقييد الوصول إلى بعض الأجزاء أو الخدمة بأكملها، دون أدنى مسؤولية تجاهك أو تجاه أي شخص آخر.

 

  1. أنت مسؤول عن اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة للوصول إلى الخدمة. أنت مسؤول أيضا عن التأكد من أن جميع الأشخاص الذين يصلون إلى الخدمة من خلال شبكة الإنترنت خاصتك و/ أو أجهزتك على دراية بالشروط.

 

  1. لا يجوز لك محاولة الوصول إلى و/أو استخدام التطبيق أو أي جزء من خدماتنا باستخدام تدابير غير قانونية، والتي تشمل ولا تقتصر على، القرصنة أو تخمين كلمة المرور أو أي وسيلة أخرى غير مشروعة. لا يجوز لك خرق تدابير الأمان أو المصادقة على التطبيق /الخدمة، ولا يجوز لك فحص أو اختبار التطبيق /الخدمة أو أي جزء منها بحثًا عن ثغرة أمنية. أنت توافق على عدم استخدام أي برنامج أو جهاز قد يتداخل مع قابلية عمل الخدمات ووظائفها بأي شكل من الأشكال.

 

 

  1. الوصول
     
    1. إرشادات المستخدم: لقد وضعنا إرشادات لاستخدام الخدمة ("إرشادات مستخدم اسم التطبيق"). عند استخدام خدمة اسم التطبيق، يجب عليك الامتثال لإرشادات المستخدم، بالإضافة إلى جميع القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها، واحترام الملكية الفكرية والخصوصية والحقوق الأخرى للأطراف الخارجية.

 

  1. تعد الخدمات، بما في ذلك المحتوى والمنتجات والبيانات والنصوص والصور ومقاطع الفيديو والمعلومات التي يوفرها التطبيق أو من خلال أي من خدماتنا، مخصصة لاستخدام المستخدمين المسجلين فقط (المستخدمين الذين سجلوا لاستخدام خدماتنا وزودونا بمعلومات شخصية وتلقوا رسالة نصية تأكيدية، مقابل الوصول إلى خدماتنا) ("المشتركون"). يمكن للمستخدم الوصول إلى تطبيقنا /خدماتنا بعد تقديم المعلومات اللازمة وتلقي رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق وبالتالي الموافقة على هذه الشروط.

 

  1. العمر والأهلية: باستخدام خدمتنا، فإنك تؤكد أن عمرك 18 عاما أو أكثر، وأن أي معلومات تسجيل وحساب ترسلها الى تطبيقنا صحيحة ودقيقة وكاملة، وأن توافق على ابقائها كذلك في جميع الأوقات.

 

  1. يجب ألا تسمح لأي شخص آخر باستخدام حسابك للوصول إلى خدمات تطبيقنا، وأنت وحدك المسؤول في جميع الجوانب المتعلقة بأي وصول من هذا القبيل. كما يجب عليك إبلاغنا مباشرة في حال علمت بأن هناك استخدام غير مصرح به لحسابك، والذي لن نكون مسؤولين عنه بأي شكل من الاشكال. لا يجوز لك استخدام حساب أي شخص آخر للوصول إلى خدمات تطبيقنا.

 

  1. تتحمل وحدك مسؤولية الحفاظ على سرية وأمان حسابك وكلمة المرور لجميع الأنشطة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، سوء السلوك المتعمد أو غير القانوني أو الضار الذي ينشأ عن أي فشل في الحفاظ على حسابك محميا، وقد تكون مسؤولا عن أي خسائر فيما يتعلق بهذا الفشل.

 

 

  1. عند تسجيلك للحصول على حساب لاستخدام خدمتنا فأنت توافق على أننا قد نقوم بتخزين واستخدام المعلومات التي تزودنا بها، أو نحصل عليها من استخدامك للتطبيق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عناوين بروتوكول الإنترنت والحالة والعنوان والأسماء والألقاب وتفاصيل الحساب المصرفي وتفاصيل بطاقة الائتمان /الخصم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.

 

  1. الإنهاء: إذا فشلت، أو اشتبهنا في أنك فشلت، في الامتثال لأي من الشروط، يحق لنا، دون سابق إنذار لك ووفقا لتقديرنا الخاص، إنهاء اشتراكك /وصولك، أو إلغاؤه، أو تقييده أو تعليقه.

 

  1. المحتوى وحقوق الملكية الفكرية
  1.  
    1. باستخدام التطبيق/ الخدمات، فإنك توافق على أنك لن تستخدم أو تعيد إنتاج أو طباعة المواد /المحتوى /التاريخ /المعلومات المتاحة فيه، لأي أغراض، بصرف النظر عن الاستخدام الشخصي التام. ما لم يتم منحك إذنًا صريحًا منا، لا يسمح لك ولأي شخص آخر باستخراج المحتوى أو البيانات من تطبيقنا /خدماتنا بأي شكل من الأشكال، باستثناء الاستخدام الشخصي وفقا لهذه الشروط. أنت وحدك المسؤول عن أي أضرار/ خسائر الناتجة عن استخدامك لخدماتنا، مهما كان نوعها أو طبيعتها، وأي كان سببها. عندما تقوم بمشاركة و/أو الكشف عن أي معلومات /محتوى /مواد واردة في التطبيق /الخدمة، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة، وأنت وحدك تتحمل جميع المسؤولية التي قد تنشأ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، تجاهنا وتجاه أي شخص آخر بسبب إفصاحك.

 

  1. خدمات الجهات الخارجية: قد تسمح لك خدماتنا بالوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات والمحتوى والمنتجات والخدمات الأخرى التابعة لجهات خارجية أو استخدامها أو التفاعل معها. يرجى ملاحظة أن هذه الشروط وسياسة الخصوصية الخاصة بنا تنطبق فقط على استخدامك خدماتنا. عندما تستخدم منتجات أو خدمات تابعة لجهات خارجية، فإن شروطها وسياسات الخصوصية الخاصة بها ستحكم استخدامك لتلك المنتجات أو الخدمات.

 

  1. أنت تقر بموجب هذا الاتفاق أننا نجمع المحتوى/ المعلومات/ المواد/ الخدمات/ المنتجات ("المحتوى") التي نقدمها على التطبيق/ الخدمات من مصادر /مستخدمين /مزودي خدمة خارجيين كما نراه مناسبا ومن وقت لآخر. قد يحتوي محتوى تطبيقنا /خدمتنا على أخطاء فنية و/أو مطبعية أو أي نوع آخر من الأخطاء. قد يتم تحديث المحتوى الموجود على التطبيق /الخدمات، أو حذفه، أو تحريره، أو تغييره، أو تعديله، وقد يكون في بعض الأحيان قديما أو غير متوفر في وقت أو موقع معين لفترة معينة من الوقت أو إلى أجل غير مسمى. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن الحفاظ على تحديث المحتوى على التطبيق، أو المسؤولية عن أي فشل في القيام بذلك، أو المسؤولية عن أي محتوى غير دقيق أو غير صحيح.

 

  1. يتم تقديم المحتوى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، النصوص والأرقام والتصميم والأعمار والبرامج والعناصر الرسومية والمبالغ والبيانات والخدمات والتصنيف الائتماني والمنتجات وصحة أي صور فوتوغرافية والامتثال للوصف أو الملاءمة وأي منتجات أو خدمات أو معلومات أخرى واردة في التطبيق /الخدمات، لأغراض إعلامية فقط ما لم يُنص على خلاف ذلك للشراء و/أو الاستخدام من قبل المستخدمين وفقًا لتقديرهم الخاص والمسؤولية / الالتزام. لا يمثل المحتوى المقدم على تطبيقنا أو من قبل /من خلال أي من خدماتنا استشارة، ويجب ألا تعتمد عليه لاتخاذ أو الامتناع عن اتخاذ أي قرارات أو اتخاذ أو الامتناع عن اتخاذ أي إجراء. نوصيك بشدة بالحصول على مزيد من المشورة قبل اتخاذ أي قرار بناء على أي محتوى مقدم من تطبيقنا /خدمتنا أو موجود عليه. لذلك، فإنك تقر وتوافق بشكل نهائي على أننا لن نكون مسؤولين على الاطلاق وبأي حال من الأحوال، عن أي خسائر /أضرار مهما كانت طبيعتها ومهما كان سببها، بشكل مباشر أو غير مباشر، فيما يتعلق بأي جزء من المحتوى المتاح على التطبيق /الخدمة لك أو لشركتك أو أي مستخدم آخر لتطبيقنا /خدماتنا أو أي شخص يتأثر بشكل مباشر أو غير مباشر بالخدمات عن طريق استخدامك.

 

  1. يتم توفير جميع المحتويات والخدمات المقدمة على التطبيق على أسس "كما هي" و "كما هي متاحة" لك لأغراض الاستخدام الشخصي فقط. نحن لا نقدم ضمانات، أو تعهدات، أو كفالات، أو شروط، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بدقة /كفاءة /ملاءمة /توافر /قابلية تشغيل أي محتوى وارد في التطبيق أو مقدم من خلال الخدمات أو أي مواقع الكتروني /تطبيقات /خدمات مقدمة من أطراف خارجية الموفرة من خلالنا، إن وجدت.

 

  1. لا يمكننا، في أي وقت، ضمان أن التطبيق /الخدمات، أو أي ملفات، أو ارتباطات تشعبية، أو بيانات تم تنزيلها، أو استخراجها، أو عرضها، أو استخدامها، أو الاعتماد عليها بطريقة أخرى من قبل أو من خلال التطبيق /الخدمات أو أي مراسلات مرسلة من قبلنا، ستكون خالية من الفيروسات أو خالية من أخطار الفقدان، أو التلف، أو الهجمات، أو التدخلات، أو القرصنة، أو المكونات الضارة الأخرى، أو التدخلات الأمنية. بموجب هذا الاتفاق نعلن، وأنت توافق بشكل لا رجعة فيه على أن الضمانات بجميع أنواعها، سواء كانت صريحة أو ضمنية، يتم إخلاء مسؤوليتها بموجب هذا الاتفاق، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية لقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين والملكية وعدم الانتهاك.

 

 

  1. يجوز لنا تغيير، أو إزالة، أو تبديل، أو تعليق، أو إيقاف، أو تحديث، أو تقييد الوصول إلى بعض أو كل المحتوى المتاح على التطبيق دون تقديم إشعار ولفترات زمنية غير محددة. يجوز لنا أيضا إجراء تحسينات و /أو تغييرات على المنتجات و /أو الخدمات على تطبيقنا في أي وقت دون إشعار.
     

 

أوافق على شروط وأحكام هذه الخدمة