«يناير 2018»
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
25262728293031
1234567
891011121314
15
1207

¬محافظ سلطة النقد يزور محافظة نابلس ويوقع اتفاقية مع جامعة النجاح ويعقد لقاء في الغرفة التجارية ويفتتح فرعاً لبنك الصفا

ي إطار جولاته في المحافظات الفلسطينية، قام معالي محافظ سلطة النقد الفلسطينية السيد عزام الشوا، يرافقه كل من الدكتور رياض أبو شحادة مساعد المحافظ لشؤون الاستقرار المالي والسيد علي فرعون مدير دائرة انضباط السوق، والسيدة أيرين سعادة مديرة العلاقات العامة والاتصال، بزيارة لمحافظة نابلس التقى خلالها عطوفة المحافظ اللواء أكرم الرجوب وطاقم المحافظة
اقرأ المزيد
16
1208

معالي محافظ سلطة النقد يكرم السيد سامي صعيدي

كرم معالي المحافظ السيد عزام الشوا، المدير العام السابق للبنك الإسلامي العربي السيد سامي صعيدي، بمناسبة انتهاء أعماله من إدارة البنك الاسلامي العربي
اقرأ المزيد
1718192021
1210

محافظ سلطة النقد يلتقي وفداً من اتحاد البنوك التعاونية الإيطالية

التقى معالي محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا، اليوم في مقر سلطة النقد، وفداً من اتحاد البنوك التعاونية الإيطالية، ضم كلاً رئيس الاتحاد السيد هاينر نيكولوسي، ونائبه السيد السيدجورجيو ميريغو، بحضور مساعد محافظ سلطة النقد لشؤون الاستقرار المالي د.رياض أبو شحادة، ومدير دائرة انضباط السوق السيد علي فرعون، ومدير دائرة العلاقات العامة والاتصال السيدة ايرين سعادة، ومدير مكتب المحافظ السيدة رولى معلوف.
اقرأ المزيد
22232425262728
2930311234

محافظ سلطة النقد يلتقي سفير تونس لدى دولة فلسطين

التقى معالي محافظ سلطة النقد السيد عزّام الشوّا، في مكتبه برام الله، سفير جمهورية تونس لدى دولة فلسطين السيد الحبيب بن فرح، بحضور مساعد محافظ سلطة النقد لشؤون الاستقرار المالي د. رياض أبو شحادة.

وأطلع الشوا السفير التونسي على آخر تطورات القطاع المصرفي الفلسطيني وجهود سلطة النقد في المحافظة على استقراره ومتانته، وذلك من خلال تطوير النواحي التشريعية والتنظيمية والرقابية للجهاز المصرفي، ومواكبة أحدث التطورات المصرفية العالمية، وتعزيز العلاقات المصرفية الفلسطينية مع مختلف الجهات الدولية والإقليمية والعربية، وذلك في إطار سعي سلطة النقد للتحول إلى بنك مركزي بعد اعتماد قانونه خلال الفترة المقبلة.

وأشاد الشوّا بعمق العلاقات الثنائية بين دولة فلسطين وجمهورية تونس، وبالدور الفاعل لتونس والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته وبناء مؤسساته واقتصاده الوطني.

من جانبه أثنى السفير التونسي على التطور الملموس الذي يشهده القطاع المصرفي الفلسطيني وعلى جهود سلطة النقد في ذلك، مؤكداً على أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات سيما المصرفية منها، وذلك في سبيل تطوير الواقع المالي والاقتصادي الفلسطيني.
 

تصنيفات: سلطة النقد الفلسطينية, اجتماعات

كلمات مفتاحية: